الأمور المهمة أولاً: مَن نحن؟

مقدمة

مرحبًا! نحن Vacaciones eDreams S.L.‎، وتعرفنا باسم العلامة التجارية لهذه المنصة. عند استخدام "نحن" أو ضمائر المتكلمين المتصلة والمنفصلة وما ينوب عنها في سياسة الخصوصية هذه، فإنها تشير إلى شركة Vacaciones eDreams, S.L.‎ بصفتها متحكِّمًا في البيانات.

وعود الخصوصية التي نقدمها:

  • نحن نقدر خصوصيتك وأمان بياناتك
  • نستخدم البيانات كي تحصل على أفضل تجربة سفر معنا
  • أنت المتحكِّم في بياناتك
  • منصات عديدة وإشعار خصوصية واحدe

Vacaciones eDreams، S.L. هي شركة مقرها إسبانيا ، برقم التعريف الضريبي ESB61965778. يمكنك الاتصال بنا من خلال موقعنا نموذج الخصوصية لأي مسألة تتعلق بحماية البيانات.

شكرا لك على استخدام منصاتنا. ثقتك هي أهم قيمة بالنسبة لنا ، وهذا هو السبب في أننا سنبين لك في إشعار الخصوصية هذا مسؤولياتنا فيما يتعلق بخصوصية وأمان بياناتك. الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو قراءته ، وإذا كان لديك أي أسئلة تتعلق به ، يمكنك إخبارنا به في موقعنا نموذج الخصوصية
بعد ذلك ، تكون جاهزًا لحجز مغامرتك التالية من خلالنا.


التعريفات

لقد قمنا بإعداد قسم التعريفات هذا الذي سيساعدك على فهم إشعار الخصوصية بشكل أفضل

القرارات الآلية: : قرارات تستند إلى المعالجة الآلية فقط، ومنها إنشاء ملفات تعريف، وتنتج عنها آثار قانونية تتعلق بصاحب البيانات أو تؤثر فيه بشكل كبير (كما هو محدد في المادة 22.1 من اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي (GDPR).
ملاحظة: نحن لا نتخذ قرارات آلية كما سيتضح لك أدناه

المتحكِّم في البيانات: أي شخص مسؤول عن تحديد طرق معالجة بياناتك وأغراضها.
ملاحظة: في الشروط الموضحة في إشعار الخصوصية هذا نحن المتحكمون في بياناتك. وإذا اخترت حجز تذكرة من خلال منصاتنا، فسنرسل بياناتك إلى متحكِّم آخر في البيانات، وهو شركة النقل أو مقدِّم الخدمات الأخرى (مثل شركاء الحجز أو أنظمة التوزيع العالمية)، حيث سيستخدم بياناتك مرة أخرى لتحقيق أغراضه الخاصة وبطرقه الخاصة، كما هو موضح في إشعارات الخصوصية لديه (التي يتم نشرها على موقع الويب التابع له). يمكنك الاطلاع أدناه على نظرة عامة حول فئات المتحكمين في البيانات الذين قد نشارك معهم البيانات. وفي كل الحالات، سيتم الإفصاح عن بياناتك لأي مقدم خدمة وفقًا للقوانين المعمول بها. يتحمل كل متحكم في البيانات مسؤولية بياناتك، وفي حال وقوع حادث ضمن نطاق مسؤوليته، يجب أن يتعامل معه ويستجيب له بالشكل المناسب، وفقًا للقانون المعمول به.

معالج البيانات:جهة خارجية تساعد فقط على تحقيق الأغراض التي يحددها المتحكم في البيانات.
ملاحظة: بصفتنا المتحكم في البيانات، فإننا نستخدم العديد من خدمات الجهات الخارجية التي نعهد إليها بأجزاء من أنشطتنا التي لا نقوم بها بأنفسنا لأسباب مختلفة مثل الاقتصاد في التكاليف. يُسمح لمعالج البيانات بمعالجة بياناتك فقط طبقًا لتعليماتنا الموثقة، ووفق القانون المعمول به، لذا نظل مسؤولين عن بياناتك، ولن يكون بمقدورهم معالجة بياناتك لأي غرض يخالف ذلك.

الأسس القانونية: لا تكون معالجة بياناتك قانونية إلا إذا تم تطبيق أحد هذه الأسس على الأقل (المادة 6 من اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)..
ملاحظة: بالنسبة إلى الأسس القانونية الستة التي يشملها القانون، سنعتمد أساسًا على الموافقة أو التعاقد أو الالتزام القانوني أو المصلحة المشروعة. ومع ذلك، قد نعتمد بشكل استثنائي على المصلحة الحيوية أو المهمة العامة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات أدناه.

●البيانات الشخصية (كما يشار إليها في إشعار الخصوصية هذا بشكل أساسي باسم "بياناتك"): أي معلومات تتعلق بتحديد هويتك أو إمكانية التعرف عليك بشكل مباشر أو غير مباشر، كشخص طبيعي.

●المنصات: كل الخدمات (مواقع الويب والتطبيقات ومركز الاتصالات وما إلى ذلك) التي تسهل التفاعل بينك وبيننا..

●البيانات الشخصية الحساسة: : تشكّل البيانات المتعلقة بالأصل العرقي والمجموعة الإثنية والدين والصحة والتوجه الجنسي وبيانات المقاييس الحيوية فئات خاصة من البيانات (كما هو محدد في المادة 9 من اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).
ملاحظة: لن نعالج البيانات الشخصية الحساسة بالطريقة المعتادة كما سيتضح لك أدناه.

●الدول الثالثة: الدول التي لا يطبق فيها نظام اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). نقصد بالدول الثالثة، حاليًا، جميع الدول التي تقع خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (أي خارج الاتحاد الأوروبي وأيسلندا وليختنشتاين والنروي


مَن مسؤول حماية البيانات؟

لدينا مسؤول حماية بيانات عام يراقب كل عمليات المعالجة التي يتم تنفيذها مع احترام خصوصيتك واللوائح المعمول بها في كل الأوقات.

يمكنك الاتصال بفريق مسؤول حماية البيانات من خلالنموذج الخصوصية يمكنك الاتصال بفريق مسؤول حماية البيانات من خلال لخصوصية لدينا لممارسة أي حق من حقوق حماية البيانات والإجابة عن جميع الأسئلة التي قد تكون لديك حول معالجة بياناتك و/أو أي مشكلة تتعلق بحماية البيانات ترغب في مناقشتها معنا. يرجى ملاحظة أننا قد نطلب منك التحقق من هويتك

لماذا نُعالج بياناتك؟

الغرض الرئيسي من ذلك هو تقديم خدمات الوساطة المرتبطة بالسفر . إليك. ويشمل ذلك ما يلي::

الحجز

الأسس القانونية : #التعاقد #المصلحة المشروعة

خلال عملية الشراء، نطلب منك فقط البيانات التي نحتاج إليها لتزويدك بخدمات الوساطة للتعاقد على منتجات السفر. يمكن إجراء عملية الحجز على أي من منصاتنا.


br>يشمل ذلك إكمال الحجز وإدارته، وإرسال مراسلات إليك عبر البريد الإلكتروني والاتصال بك أو إرسال رسائل نصية بشأن الحجز (على سبيل المثال التأكيدات والتعديلات والتذكيرات)، ما يسمح لنا بالرد على استفساراتك. ويمكن لنا أو لشركائنا في خدمات السفر إدارة هذه المراسلات.
br>نسعى جاهدين لنوفر لك بيانات السفر الأكثر ملاءمة ولنساعدك بطريقة مخصصة عند الحجز وبعده.
br>قد نحفظ بياناتك لاستخدامها في الحجوزات المستقبلية وذلك لتسهيل إتمام الحجز معنا.
br>يُرجى تذكر أن بيانات التعريف التي نستخدمها ستكون هي بريدك الإلكتروني الذي تسجله عند حجزك أو في حسابك


حساب المستخدم

الأسس القانونية: #التعاقد #موافقتك #المصلحة المشروعة

يمكنك إنشاء حساب مستخدم على منصاتنا. نستخدم بياناتك لإدارة حسابك كي نقدم إليك عرض حجز السفر الأكثر ملاءمة وتوضيح تجربة ما بعد الحجز، ما يسمح لك بالقيام بأمور مفيدة كثيرة، كما هو موضح في البنود والشروط العامة

قد نحفظ بياناتك لاستخدامها في الحجوزات المستقبلية وذلك لتسهيل إتمام الحجز معنا، ومن ثَم نستطيع التعرف عليك عند زيارتك لمنصاتنا مرة أخرى، بهدف تحسين تجربتك كمستخدم. سنخزّن بياناتك بأمان لأغراض الدفع، على سبيل المثال، لسداد رسوم الاشتراك في eDreams Prime.


الخدمات المرتبطة بالسفر

الأسس القانونية: #التعاقد #موافقتك #المصلحة المشروعة

قد نقدم إليك خدمات أخرى مرتبطة بالسفر استنادًا إلى دورنا كوكيل سفر.

ينطبق إشعار الخصوصية هذا على معالجة البيانات هذه استنادًا إلى الخدمات الأخرى المرتبطة بالسفر التي نوفرها. أثناء عملية التعاقد، سنبلغك، قبل ملء البيانات أو عند ملئها، بأي معلومات خاصة يجب أن تعرفها بخلاف المعلومات الواردة بالفعل في إشعار الخصوصية هذا


التواصل

الأسس القانونية: #التعاقد #موافقتك #المصلحة المشروعة

غض النظر عن المراسلات المذكورة في القسم الفرعي "الحجز"، يمكننا التواصل معك باستخدام الوسائل المختلفة التي توفرها، وذلك للأغراض التالية:



الرد على أي استعلام أو طلب منك أو من مقدم خدمات السفر والتعامل معه. نسعى إلى الحفاظ على أفضل مستويات خدمة العملاء ونراعي جيدًا الوضع الشخصي لكل عميل من عملائنا المختلفين من أجل تخصيص خدماتنا.

محاولة تذكر بحثك والتواصل معك مرة واحدة فقط، في حالة عدم الانتهاء من الحجز عبر الإنترنت، حيث نعتقد أن هذه الخدمة الإضافية تعود عليك بالفائدة، وذلك من خلال السماح لك باستكمال الحجز من دون الحاجة إلى ملء تفاصيل حجزك مرة أخرى.

قد نحتاج إلى إرسال الرسائل الإدارية الأخرى إليك، والتي قد تتضمن تنبيهات الأمان. دعوتك إلى تقديم مراجعة حول تجربتك أو مقدم خدمات السفر، عند استخدامك خدماتنا، أو المشاركة في أبحاث السوق معنا. يُرجى تذكر أن هذه الملاحظات قد تكون متاحة للعملاء الآخرين لمساعدتهم على اتخاذ قرارات بشأن منتج أو خدمة. في حال وافقتَ على المشاركة في أبحاث السوق، سنشرح البيانات التي تم جمعها

وكيفية استخدامها بعد ذلك.


أنشطة التسويق

الأسس القانونية: #المصلحة المشروعة #موافقتك

نستخدم بياناتك لأغراض تسويقية.

إرسال أخبار منتظمة عن المنتجات والخدمات المرتبطة بالسفر. يمكنك إلغاء الاشتراك في الاتصالات التسويقية عبر البريد الإلكتروني بسهولة وفي أي وقت، وذلك بمجرد النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك المُضمن في كل رسالة إخبارية أو أي مراسلات أخرى.

لإدارة أي نشاط ترويجي تشارك فيه. عندما تحجز معنا، تشترك في رسائلنا الإخبارية، إلا إذا قررت خلاف ذلك قبل تأكيد الحجز. على أي حال، تذكر أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في المراسلات التجارية في أي لحظة، وذلك بالنقر فوق رابط إلغاء الاشتراك الموجود في تذييل الصفحة.

قد نقدم إليك عروضًا مخصصة على منصاتنا أو المنصات التابعة لجهات خارجية (بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي) وقد يتم تخصيص محتوى الموقع المعروض لك. يمكن حجز مثل هذه العروض على موقعنا، أو على مواقع ذات علامة تجارية مشتركة؛ كما يمكنك حجز عروض أو منتجات الجهات الخارجية الأخرى التي نعتقد أنها قد تهمك.


تسجيلات المكالمات والدردشة

الأسس القانونية: #المصلحة المشروعة #موافقتك

عند الاتصال بخدمات العملاء لدينا قد نعالج المكالمات والاتصالات عبر الإنترنت من أجل مراقبة الجودة والتحليلات وتدريب الموظفين وأغراض النزاعات القانونية.



قد يطلب موظفونا إجراء مصادقات، ما يضمن الحفاظ على سرية تفاصيل حجزك.

لا يتم تسجيل كل المكالمات أو الدردشات ويتم الاحتفاظ بالتسجيلات لفترة زمنية محدودة ويتم حذفها تلقائيًا بعد ذلك (إلا إذا كانت لنا مصلحة مشروعة في الاحتفاظ بهذه التسجيلات لفترة أطول، بما في ذلك التحقيق في عملية احتيال والأغراض القانونية).

يُرجى تذكر أنه عند استخدام ميزة تقدمها جهة خارجية، يجوز لهذه الجهة الخارجية أن تعمل كمتحكم مستقل في البيانات أو كمعالج بيانات وفق إشعار الخصوصية المناسب لها.


تحسين خدماتنا أو تطوير خدمات جديدة

الأساس القانوني: #المصلحة المشروعة

نستخدم البيانات لأغراض تحليلية.

يمثل هذا جزءًا من دافعنا نحو تعزيز تجربة المستخدم، ولكن يمكن أيضا استخدامه لأغراض الاختبار واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحسين وظائف خدمات السفر عبر الإنترنت وجودتها. يتمثل الهدف الرئيسي هنا في تحسين منصاتنا على الإنترنت لتلبية احتياجاتك، ما يسهّل استخدام موقعنا ويجعله أكثر متعة. ونسعى إلى استخدام بيانات لأسماء مستعارة أو مجهولة الهوية لأغراض التحليل.


الترويج لخدمة آمنة وموثوقة

الأسس القانونية: #الالتزام القانوني #المصلحة المشروعة

من أجل خلق بيئة جديرة بالثقة لك ولزملائك المسافرين وشركائنا التجاريين ومقدمي خدمات السفر لدينا، قد نستخدم البيانات للكشف عن الاحتيال وغيره من الأنشطة غير القانونية أو غير المرغوب فيها ومنعه، وكذلك لأغراض الأمان (مثل مصادقة المستخدمين والحجوزات). ولتحقيق هذه الأغراض، قد يتعين علينا إيقاف بعض الحجوزات أو تعليقها.

ومن أمثلة ذلك سياسة المحاولات الخمس لكلمات المرور (إذا أدخلتَ كلمة المرور الخاصة بك بشكل غير صحيح أكثر من خمس مرات، فسنحظر حسابك، الأمر الذي يتطلب منك تغيير كلمة المرور الخاصة بك).

ومن الأمثلة أيضًا التحكم الوقائي في بيانات الاعتماد المسروقة على الإنترنت (إذا وصلت إلينا أي إشارة باحتمالية اختراق بيانات اعتمادك، فقد نحظر حسابك أيضًا ونطالبك بإعادة تنشيطه باستخدام كلمة مرور جديدة).

من خلال هذه الأمثلة، ضمن إجراءات أخرى، نحمي بياناتك ونحد من مخاطر الاحتيال.


الأغراض القانونية

الأسس القانونية: #الالتزام القانوني #المصلحة المشروعة

ي بعض الحالات، قد نحتاج إلى استخدام بياناتك لمعالجة النزاعات القانونية وحلها، أو للتحقيقات التنظيمية والامتثال، أو لتطبيق البنود والشروط العامة أو للامتثال للطلبات القانونية من جهات إنفاذ القانون


ما الأساس القانوني الذي نستند إليه؟

الأسس القانونية الرئيسية المستخدمة عادة #موافقتك #التعاق #الالتزام القانوني #المصلحة المشروعة

  • موافقتك: تعني أنك قد وافقت على استخدام بياناتك بشكل محدد. سنحصل على موافقتك دائمًا لجمع بياناتك ومعالجتها ما لم يتم تطبيق أساس قانوني آخر. وسنقدم إليك معلومات واضحة عند الحصول على الموافقة. كما ستقدَّم هذه المعلومات في شكل يسهل الوصول إليه ومكتوبة بلغة واضحة. إذا لم يتم الحصول على البيانات منك مباشرة، فسيتم توفير هذه المعلومات لك خلال فترة معقولة بعد الحصول على البيانات.
  • التعاقد: يعني أن لديك عقدًا أو اتفاقًا مبدئيًا معنا. على سبيل المثال، عند حجز شركة طيران أو فندق معنا، نحتاج إلى بيانات ذات صلة لمعالجة حجزك
  • الالتزام القانوني: يعني أن لدينا التزامًا قانونيًا. عادة، تطلب أنظمة المحاسبة والضرائب تخزين البيانات اللازمة لأغراض الامتثال.
  • المصلحة المشروعة: تعني أنها في مصلحتنا المشروعة، وأنها لا تؤثر بشكل كبير في حقوقك وحرياتك. أسس قانونية أخرى، تُستخدم بشكل استثنائي فقط:

المصلحة الحيوية: تعني , أنه لديك أنت أو جهة خارجية مصلحة حيوية

  • المصلحة الحيوية: أنه لديك أنت أو جهة خارجية مصلحة حيوية. لن نقوم عادةً بمعالجة البيانات استنادًا إلى هذا الأساس القانوني، لكن إذا قمنا بذلك، فسنخبرك .
  • المهمة العامة: أن لدينا مهمة عامة للقيام بها. لن نقوم عادةً بمعالجة البيانات استنادًا إلى هذا الأساس القانوني، لكن إذا قمنا بذلك، فسنخبرك.


لا نتخذ قرارات آلية

لا نتخذ قرارات آلية استنادًا إلى ملفات التعريف، بخلاف المصلحة المشروعة لمنع الاحتيال وتخصيص تجربة المستخدم والتسويق والإعلان.

وفي كل الأحوال، لن تكون لهذا القرار الآلي آثار قانونية ولن يؤثر فيك بشكل كبير.

في حال اضطررنا إلى اتخاذ أي قرار آلي، سنطبق جميع التدابير المناسبة ونبلغك بذلك.

ما أنواع البيانات التي نعالجها؟

ساسي #البيانات التي تعطيها لنا و#البيانات التي نجمعها منك. فيما يلي البيانات التي تعطيها لنا & البيانات التي نجمعها منك فيما يلي فئات البيانات المتعلقة بشخص ما (الفئات غير حصرية، قد تندرج بعض البيانات ضمن فئات متعددة):

بيانات التعريف والاتصال

البيانات التي تعطيها لنا البيانات المستخدَمة للتعرف عليك كشخص طبيعي و/أو بيانات نستخدمها للاتصال بك.

مثل الاسم واسم العائلة والجنس والجنسية وعنوان الفوترة وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف

يُرجى تذكر أن بريدك الإلكتروني سيكون هو بيانات هويتك. حيث سنتمكن من ربط بياناتك بالاستناد إلى بريدك الإلكتروني.


بيانات الحساب والإعدادات

البيانات التي تعطيها لناالبيانات التي تقوم بإنشائها أثناء استخدام حسابك

على سبيل المثال، البريد الإلكتروني وكلمة المرور (لا نقوم مطلقًا بتخزين كلمات المرور في شكل غير مشفر)، وتنبيهات الأسعار، ومحفوظات البحث، والإعدادات المعينة، والخيارات المفضلة والتفاصيل الأخرى المحفوظة في حسابك. ينطبق هذا أيضًا إذا كان لديك حساب eDreams Prime.


بيانات الدفع

البيانات التي تعطيها لنا البيانات التي تعطيها لنا لتنفيذ الدفع.

عادة ما يعني هذا تفاصيل بطاقة الدفع. على سبيل المثال، رقم بطاقة الائتمان واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهائها (لا نقوم مطلقًا بتخزين بيانات بطاقة الائتمان في شكل غير مشفر).


البيانات المرتبطة بالسفر

البيانات التي تعطيها لنا البيانات التي تقدمها إلينا أثناء عملية الحجز، كل ما تختاره في نموذج الطلب وما قمت بتغييره أو شرائه لاحقًا كإضافة إلى الطلب الأصلي

على سبيل المثال، رقم بطاقة الهوية و/أو جواز السفر وتاريخ انتهائهما أو بيانات الاتصال أو تفضيلات السفر أو بطاقات الصعود إلى الطائرة أو التذاكر الإلكترونية.

يُرجى تذكر أنه في حال تقديمك بيانات من مرافقي السفر، يجب أن تحصل مسبقًا على موافقة الأفراد الآخرين قبل تزويدنا ببياناتهم وتفضيلات السفر الخاصة بهم، نظرًا إلى أن أي وصول لعرض بياناتهم أو تغييرها سيكون متاحًا فقط من خلال حسابك أو بريدك الإلكتروني


بيانات الاتصال

البيانات التي تعطيها لنا البيانات التي نجمعها منك بيانات من كل المراسلات النصية والصوتية المتبادلة بينك وبيننا فيما يتعلق بطلباتك

على سبيل المثال، حالات دعم العملاء، وبيانات التعريف، والملاحظات التي يتم إنشاؤها بواسطة أنظمتنا ووكلائنا.


بيانات التصفح والأجهزة

البيانات التي نجمعها منكالبيانات التي قد نجمعها تلقائيًا من جهازك عند زيارتك لمنصاتنا.

على سبيل المثال، عنوان IP ونوع المتصفح ومقدمو خدمة الإنترنت والموقع الجغرافي والبيانات الفنية المتعلقة بالجهاز والصفحات التي تم الوصول إليها والروابط التي تم النقر عليها، ووقت الطلب والزيارة ومدتهما، والطريقة المستخدمة لإرسال الطلب إلى الخادم

يُرجى ملاحظة أننا قد نربط هذه البيانات بحسابك.

قد يتم جمع بعض هذه البيانات باستخدام أنواع مختلفة من ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المشابهة. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة إشعار ملفات تعريف الارتباط..إشعار ملفات تعريف الارتباط..


لماذا لا نعالج البيانات الشخصية الحساسة؟

نسعى جاهدين إلى الحد من الحالات التي نجمع فيها البيانات الشخصية الحساسة ونعالجها. يُرجى تجنب تزويدنا بالبيانات الشخصية الحساسة إلا إذا كانت ضرورية جدًا ومطلوبة تحديدًا.

من أمثلة الحالات التي قد نجمع فيها هذه البيانات ونعالجها حدوث ظروف استثنائية، مثل حالة صحية طارئة، حيث يمكننا أن نوفر لك إمكانية تزويدنا بأي بيانات ذات صلة لمشاركتها مع شركة الطيران التي تم الحجز لديها مثلاً، لتسهيل إجراءات تسجيل الوصول أو لأسباب إلزامية.

وفي كل الأحوال، سيتم تطبيق التدابير الأمنية المتوافقة والمناسبة لحماية بياناتك الشخصية الحساسة بما يتماشى مع إشعار الخصوصية هذا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تطلب منا إبلاغ شركة الطيران أو الفندق وغيرهما برغبتك في الحصول على خدمة خاصة (مثل قائمة الطعام أو غرفة مهيأة) لا تشكل في حد ذاتها بيانات شخصية حساسة، لكنها قد توحي أو تدل ضمنيًا على بيانات عن دينك أو صحتك أو أي بيانات أخرى ذات صلة. على أي حال، لن تكون هذه المعلومات إلزامية في أي من مسارات الحجز لدينا، لذلك أنت حر في تقديمها أو عدم تقديمها.


ماذا يحدث مع البيانات التي تخص الأطفال؟

خدماتنا ليست مخصصة للقصر ، كما هو موضح في موقعنا

لا يجوز للقاصرين استخدام الخدمة إلا بمشاركة أحد الوالدين أو الوصي القانوني وموافقته. من الحالات المحدودة التي قد نحتاج فيها إلى جمع البيانات أن تكون جزءًا من الحجز أو شراء خدمات أخرى مرتبطة بالسفر أو في حالات استثنائية أخرى (مثل الميزات المقدمة إلى العائلات).

إذا علِمنا أننا قمنا بمعالجة بيانات طفل من دون موافقة صحيحة من أحد الوالدين أو الوصي، فسنحذفها.


البيانات التي نجمعها من جهات خارجية

نحصل بشكل قانوني على بيانات عنك من شركاء العمل ومصادر أخرى مستقلة تابعة لجهة خارجية (كبيانات الاتصال مثل البريد الإلكتروني أو عمليات الشراء أو البيانات الديموغرافية).

مَن مستلِمو بياناتك؟

قد نضطر إلى مشاركة بياناتك مع جهات خارجية قد تعمل عادةً كمتحكم في البيانات أو معالج بيانات وذلك وفقًا لظروفها (أي وفقًا لأغراضها، ونوع البيانات التي تعالجها، وعلاقتها بها وبك وبنا، وكذلك مسؤولياتهم بموجب القانون، وما إلى ذلك). نحدد فيما يلي فئاتهم الرئيسية.

مقدمو الخدمة

نحتاج إلى مشاركة بياناتك مع جهات خارجية من أجل تزويدك بخدماتنا. وسنحدد عملية نقل البيانات أو معالجتها وننظمها تعاقديًا عندما يقتضي القانون ذلك، مع اتخاذ التدابير الأمنية المناسبة.

  • مقدم خدمات السفر المتحكم في البيانات (على سبيل المثال، شركات الطيران أو شركات النقل أو الفنادق أو شركات تأجير السيارات أو تأمينات السفر أو مقدمو خدمات إدارة المطالبات أو شركاؤنا في أعمال السفر، وما إلى ذلك). قد تتوفر على منصتنا خدمات مقدمة كليًا أو جزئيًا من قِبل شركائنا في أعمال السفر. تنطبق إشعارات الخصوصية الخاصة بشركاء أعمال السفر، وفي هذه الحالة، ستجد رابطًا لهم في مسار الحجز.
  • مقدمو خدمات السفر الآخرون متحكم في البيانات معالج بيانات (على سبيل المثال أنظمة التوزيع العالمية أو أنظمة الحجز المحوسبة، وكلاء الحجز وإصدار التذاكر، منظمو الجولات السياحية، محركات البحث الوصفية المتعلقة بالسفر، وما إلى ذلك). حيث يسهلون أن نعرض عليك خدماتنا ويساعدوننا في جميع محاولاتنا للحصول على أفضل البدائل بأفضل الأسعار.
  • خدمات العملاء وأدوات الدعم معالج البيانات (على سبيل المثال، أدوات التواصل مع العملاء، وممثلو مراكز الاتصال، وما إلى ذلك). نعمل مع أدوات ومقدمي خدمات دعم العملاء من أجل الاستجابة للطلبات التي لدينا وإدارة التواصل معك عند الحاجة.
  • خدمات الدفع والاحتيال متحكم في البيانات (على سبيل المثال، معالجات الدفع، والمصارف، وخدمات منع الاحتيال وإدارة استرداد الرسوم، وما إلى ذلك). عندما تدفع على منصتنا (كما هو الحال على أي منصة أخرى)، يجب تنفيذ مجموعة سلاسل طويلة من العمليات التقنية قبل قبول البنك لطلب الدفع وإخطارنا به. ونستخدم مقدمي الخدمة للكشف عن مخاطر الاحتيال.
  • خدمات أمن المعلومات معالج بيانات. نعمل مع خدمات أمن المعلومات لحماية بياناتك
  • موفرو البنية الأساسية لتقنية المعلومات معالج بيانات . (على سبيل المثال، مقدمو خدمة الاستضافة). إنهم يساعدوننا على تزويدك بمنصة متاحة وآمنة
  • حلول البرامج والمهندسون معالج بيانات. i تساعدنا حلول البرامج والمهندسون على العمل يوميًا وعلى مواصلة تحسين خدماتنا.
  • دمو الخدمات التحليلية معالج بيانات إنهم يزودوننا بالبيانات الضرورية لفهم الاستخدام داخل منصتنا، أو معرفة ما إذا كان هناك أي أخطاء أو تحديد كيفية تحسين خدماتنا.
  • حلول إدارة علاقات العملاء والتسويق متحكم في البيانات معالج بيانات تتيح لنا إدارة عمليات المراسلات التجارية المخصصة. كما يساعدنا بعض هذه الحلول على عرض إعلانات مخصصة عبر الإنترنت. .
  • منصات الاجتماعية متحكم في البيانات, c. عند تسجيل الدخول باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، فإن الضغط على زر "أعجبني" الخاص بوسيلة التواصل الاجتماعي المدمج في منصاتنا بواسطة المكونات الإضافية أو استخدام خدمات وسائل تواصل اجتماعي للتفاعل معنا، يمكن مشاركة بياناتك معنا ومع مقدمي خدمات وسائل التواصل الاجتماعي (مثل أسماء المستخدمين، وعنوان البريد الإلكتروني، وصور ملف التعريف وجهات اتصالك، وما إلى ذلك .
  • الخدمات والأدوات المالية والإدارية والقانونية معالج بيانات متحكم في البيانات (على سبيل المثال، أنظمة المحاسبة، ومقدمو الخدمات القانونية، ووكالات تحصيل الديون، والتأمين على الشركات، وما إلى ذلك).


شركات مجموعتنا

نتشارك بياناتك ضمن شركات مجموعتنا لأغراض داخلية تتعلق بمركزية الإدارة

على وجه التحديد، ندعم مركزية معالجة بياناتك من خلال شبكة eDreams الدولية الفرعية الإسبانية، SLU، التي تعمل كمتحكم في البيانات aمشترك، وأيضًا المؤسسة الرئيسية لأمور حماية البيانات.

لدى مجموعة شركاتنا سياسة خصوصية مشتركة تنطبق عليها جميعًا لضمان أن تتم أي معالجة للبيانات ضمن مجموعتنا وفق مستوى المتطلبات الأمنية نفسه وأن تتم معالجتها فقط للأغراض نفسها التي تم جمع البيانات من أجلها، وفقًا للقوانين المعمول بها.


السلطات المختصة

قد نُفصح عن بياناتك إلى جهات إنفاذ القانون طالما كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو ضروريًا جدًا لمنع الأعمال الإجرامية والاحتيال أو الكشف عنها أو ملاحقتها أو إذا كنا ملزمين قانونًا بالقيام بذلك، وسنتصرف على أننا متحكم في البياناتs.

قد نحتاج إلى الكشف عن بياناتك بشكل أكبر للسلطات المختصة لحماية حقوقنا أو ممتلكاتنا والدفاع عنها، وكذلك حقوق الجهات الخارجية وممتلكاتها


جهات أخرى

(يتم إبلاغك بها بشفافية مع الحصول على موافقتك على الإفصاح، إن أمكن)

قد يكون هؤلاء المستلمون خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، ما يعني ضمنًا عمليات نقل دولية للبيانات. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يُرجى مراجعة القسم التالي.

كيف نحمي بياناتك؟

التدابير الأمنية

على الرغم من عدم وجود أي خدمة عبر الإنترنت تضمن الأمان المطلق، فإننا نصمم أنظمتنا وأجهزتنا ونحن نضع أمانك وخصوصيتك نصب أعيننا. ونعمل على تنفيذ التدابير التقنية والتنظيمية المناسبة لضمان مستوى الأمان المناسب للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال التدابير التالية.

  • نطبق أسلوب إخفاء هوية البيانات الشخصية وتشفيرها، عند الاقتضاء. على سبيل المثال، عند التعامل مع بيانات الدفع، نمتثل لمعايير أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS)؛ أو عند استخدام منصاتنا عبر الإنترنت، يتم إرسال بياناتك عبر اتصال آمن باستخدام بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن (HTTPS) الذي يقوم بتشفير بياناتك عبر الإنترنت، ما يمنع أي شخص من سرقة معلوماتك أثناء النق
  • .نعمل على توفير السرية والنزاهة والتوفر والمرونة لأنظمة المعالجة وخدماتها. لدينا تدابير أمنية مادية وإلكترونية وإجرائية فيما يتعلق بجمع بياناتك وتخزينها والإفصاح عنها. تعني إجراءات الأمان لدينا أننا قد نطلب منك التحقق من هويتك قبل تزويدك بمعلومات سرية، كما توفر منصاتنا ميزات أمان تحمي من الوصول غير المصرح به وفقدان البيانات.
  • نسعى جاهدين إلى التمكن من استعادة البيانات الشخصية وتوفيرها والوصول إليها في الوقت المناسب في حالة وقوع حادث مادي أو تقني.
  • ننفذ عملية لاختبار فعالية التدابير التقنية والتنظيمية وتقييمها بشكل منتظم لضمان أمن المعالجة.

إجراءات الاستبقاء

سنحتفظ ببياناتك طالما رأينا أن هذا ضروري لتمكينك من استخدام خدماتنا، وتوفير خدماتنا لك، والامتثال للقوانين المعمول بها، وحل النزاعات مع أي أطراف، والسماح لنا بإدارة أعمالنا (بما في ذلك الكشف عن الاحتيال أو الأنشطة غير القانونية الأخرى ومنعها). تخضع كل بياناتك التي نحتفظ بها لإشعار الخصوصية هذا

عادة ، نقوم بمعالجة بياناتك لمدة أقصاها خمس سنوات ، منذ انتهاء رحلتك الأخيرة أو أي إجراء آخر مرتبط بها أو منذ قيامك بآخر إجراء لك أثناء تسجيل الدخول بحسابك للأغراض الموضحة أعلاه.

قد يتم تطبيق شروط محددة أخرى ، مثل الحد الأقصى لمدة ثلاث سنوات لأغراض المساءلة فيما يتعلق بالتفاعلات المتعلقة بحماية البيانات ، أو الحد الأقصى لمدة عشر سنوات للأغراض الضريبية والمحاسبية.

إذا زودتنا بعنوان البريد الإلكتروني للاتصال بك ، ولكنك لم تتمكن بعد ذلك من إنهاء الحجز ، فسنحتفظ بعنوان بريدك الإلكتروني مؤقتًا فقط ، وعلى أي حال ، لمدة أقصاها سبعة أيام لمساعدتك مع الحجز إذا كنت لا تزال مهتمًا.

لغرض العروض المخصصة ، ستحصل بشكل دوري على عروض بريد إلكتروني منا ، وفي كل بريد إلكتروني ، ستكون هناك طريقة واضحة وسهلة لإلغاء الاشتراك وبالتالي الاعتراض على هذا النوع من المعالجة. سنحتفظ ببياناتك ونستخدمها لهذا الغرض حتى تقوم بإلغاء الاشتراك.

فيما يتعلق بمدة ملفات تعريف الارتباط ، يرجى التحقق منسياسة ملفات تعريف الارتبا.


عمليات نقل البيانات الدولية

توجد خوادمنا داخل الاتحاد الأوروبي. لكن لتسهيل عملياتنا العالمية (أي من خلال مقدمي الخدمة)، قد يتضمن نقل بياناتك إلى المستلمين المذكورين أعلاه نقل بياناتك إلى دول ثالثة قد لا تكون قوانين حماية البيانات فيها شاملة مثل قوانين البلدان داخل الاتحاد الأوروبي.

وبالنسبة إلى عمليات النقل إلى المستفيدين في هذه الدول الثالثة، نعتمد على إقرار المستوى الكافي من الحماية، أو الضمانات المناسبة، أو على الاستثناء من ضرورة (ما قبل) التعاقد، أو أي شيء آخر قد ينطبق من وقت إلى آخر.

سيقوم أي مقدم خدمة (مثل شركة الطيران) كمتحكم في البيانات بمعالجة بياناتك وفقًا لإشعار الخصوصية لديه وسيكون مسؤولاً بشكل كامل عن معالجة بياناتك.

سيتم الإفصاح عن بياناتك، عند الاقتضاء، وفقًا للقوانين المعمول بها، كما سيتم وضع الضمانات المناسبة (وخاصة الشروط التعاقدية القياسية الصادرة عن المفوضية الأوروبية)، وذلك لضمان مستوى كافٍ من حماية خصوصية الأفراد وحقوقهم الأساسية.


ما الجهود الإضافية التي يمكنك القيام بها بسهولة لحماية بياناتك؟

نبذل جهودًا جادة للعناية ببياناتك وحمايتها عند مشاركتها معنا. يمكنك العثور أدناه على بعض التوصيات حول كيفية الحفاظ على أمان بياناتك من جانبك.

عدم مشاركة معرف الحجز الخاص بك

عند إجراء حجز، سيتم تزويدك بمعرف الحجز. وسيتم تضمين هذا المرجع في رسالة تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني.

يُرجى الحفاظ دائمًا على سرية معرف الحجز. لأنه إذا قمت بمشاركته مع أشخاص آخرين، فقد يمكنهم الوصول إلى بياناتك. إذا كنت تسافر مع آخرين ولا ترغب في أن تكون لديهم إمكانية الوصول إلى بيانات حجزك، فقد يكون من المستحسن أن تقوم بالحجز بشكل منفصل. على سبيل المثال، ننصحك بعدم مشاركة هذه البيانات أو أي بيانات أخرى تتعلق برحلتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

عدم مشاركة بيانات حسابك مع أي شخص واستخدام كلمة مرور فريدة وقوية

للتأكد من أن الوصول إلى حسابك على منصاتنا آمن، يُرجى عدم مشاركة بيانات تسجيل الدخول مع أي شخص.

عند الانتهاء من استخدام منصاتنا، يُرجى التأكد من تسجيل الخروج من الجلسة إذا كان هناك شخص آخر يمكنه الوصول إلى جهازك. تجنَّب الاتصال باستخدام حسابك من أجهزة أو شبكات غير موثوق بها مثل تلك الموجودة في الفنادق أو المكتبات أو المقاهي. إذا قمت بذلك، فلا تنسَ تسجيل الخروج بمجرد الانتهاء.

من المهم أن تحمي نفسك من الوصول غير المصرح به من قبل جهة خارجية إلى كلمة المرور وإلى أجهزتك. ننصحك باستخدام كلمة مرور قوية وفريدة لحسابك ولا تستخدمها لحسابات أخرى عبر الإنترنت، كما يجب عليك تجديدها كل فترة زمنية معقولة، على سبيل المثال مرة سنويًا. قد تحاول الجهات الخبيثة الاتصال بحسابك باستخدام بيانات الاعتماد المسروقة من خدمات أخرى (غير مرتبطة بنا).

بطبيعة الحال، طبّق الأسلوب نفسه على حساب بريدك الإلكتروني، وذلك باستخدام بيانات اعتماد قوية فريدة (كما هو الحال مع نقطة الاتصال الآمنة لدينا المخصصة لإرسال "رابط إعادة تعيين كلمات المرور" إليك).

توخي الحذر وحماية نفسك من الاحتيال عبر الإنترنت و"التصيد الاحتيالي"

يُرجى دائمًا التحقق مرة أخرى من مُرسل رسائل البريد الإلكتروني والروابط أو المستندات المرفقة بها. إذا لم تكن تثق في المرفقات أو لديك شكوك، فلا تفتح المرفقات ولا تنقر فوق الروابط.

هناك نوع واسع الانتشار من ممارسات الاحتيال على الإنترنت المعروفة باسم "التصيد الاحتيالي" بهدف الحصول على بياناتك بشكل غير قانوني عن طريق الخداع أو تثبيت البرامج الضارة على جهازك وسرقة بيانات اعتمادك المحفوظة عليه.

"التصيد الاحتيالي" هو رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها تقودك إلى إدراج كلمات المرور أو التفاصيل المصرفية أو تأكيدها في موقع ويب مزيف أو مستنسخ. كما تحاول جعلك تقوم بتنزيل مستندات تحتوي على برامج ضارة، أو تثبيت برامج ضارة على الكمبيوتر سيتم استخدامها لسرقة معلوماتك، مثل بيانات الاعتماد.

يتظاهر هؤلاء المحتالون بأنهم شخص تثق به، أو صفقة، أو شخص يحتاج إلى إجراء عاجل منك، أو ما إلى ذلك.

انتبه إلى أننا لن نتواصل معك أو نطلب منك بيانات أو أي إجراءات من خلال تطبيق Whatsapp. إذا كان هناك شخص يتواصل معك من خلال تطبيق Whatsapp أو نظام اتصالات مشابه، مُدعيًا أنه نحن، فلا تصدق ذلك، وقم بحظره، وفكّر في إبلاغ الشرطة عنه.

استخدام البرنامج الأصلي فقط

قد ترغب في تنزيل تطبيقاتنا من أسواق بديلة. لكن لم نقم نحن بتحميل التطبيقات الموجودة في هذه الأسواق، لذا فإنها قد تحتوي على برامج ضارة تُستخدم لسرقة بيانات الاعتماد.

يُرجى استخدام التطبيقات الرسمية فقط من متاجر Google Play أو Apple Store.

كيف يمكنك التحكم في بياناتك؟

نريد منك التحكم في كيفية استخدامنا لبياناتك. ويمكنك القيام بذلك بطرق مختلفة:

إدارة بيانات حسابك

يمكنك الوصول إلى بعض بياناتك وتحديثها من خلال إعدادات الحساب أو خدمات العملاء.


ممارسة حقوق حماية بياناتك

تصحيح بياناتك

يحق لك أن تطلب منا تصحيح البيانات غير الدقيقة أو غير المكتملة عنك (والتي لا يمكنك تحديثها بنفسك باستخدام إعدادات الحساب أو عبر خدمات العملاء الخاصة بنا).

الوصول إلى البيانات أو النفاذ إليها

يمكنك طلب معلومات تتعلق ببياناتك ونسخ من هذه البيانات.

قد يحق لك أيضًا طلب نسخ من البيانات التي قدمتها إلينا في تنسيق منظم شائع الاستخدام يمكن قراءته آليا عندما يكون ذلك ممكنًا من الناحية التقنية.

محو بياناتك أو حظرها

يمكنك طلب حذف بياناتك. قد لا نتمكن من محوها بسبب حقيقة أن معالجة البيانات قد تكون ضرورية لأداء العقد المبرم بينك وبيننا، ولمصلحة أعمالنا المشروعة (مثل منع الاحتيال، وتعزيز الأمان)، وللامتثال لالتزاماتنا القانونية (مثل الإبلاغ القانوني، التزامات تدقيق الحسابات). وفي كل الأحوال، سنمحوها فورًا عندما نتمكن من ذلك. نظرًا إلى أننا نحمي خدماتنا من الفقدان والتلف العرضي أو الضار، قد لا تتم إزالة النسخ المتبقية من بياناتك من أنظمة النسخ الاحتياطي لدينا لفترة زمنية محدودة (خلال أسبوع).

الاعتراض على استخدام بياناتك أو تقييده

قد تطلب منا عدم معالجة بياناتك لأغراض معينة (بما في ذلك إنشاء ملفات تعريف) عندما تستند هذه المعالجة إلى مصلحة مشروعة، مثل التسويق المباشر. إذا اعترضت على مثل هذه المعالجة، فلن نعالج بياناتك لهذه الأغراض ما لم نتمكن من إثبات أسس مشروعة مقنعة لمثل هذه المعالجة أو كانت هذه المعالجة مطلوبة لممارسة المطالبات القانونية أو الدفاع عنها

سحب موافقتك

ذا كنا نعالج بياناتك بناءً على موافقتك، فيمكنك سحب موافقتك في أي وقت، مع تحديد الموافقة التي تسحبها. يُرجى ملاحظة أن سحب موافقتك لا يؤثر في شرعية أي أنشطة معالجة تمت بناءً على هذه الموافقة قبل سحبها.

مارس حقوقك من خلال موقعنانموذج الخصوصية

يمكنك أيضًا الاتصال بهيئة حماية البيانات الإسبانية أو أي سلطة إشرافية أخرى معمول بها.

أحكام إقليمية محددة

بناءً على القوانين المعمول بها محليًا، فإننا نقدم معلومات إضافية. يُرجى المراجعة إن أمكن.

المملكة المتحدة

ممثلنا في المملكة المتحدة هو شركة Opodo Limited برقم التعريف الضريبي 766445988.اتصل بنا من خلال نموذج الخصوصية، لممارسة حق معين أو تعليقات أو اقتراحات حماية البيانات الأخرى.


الولايات المتحدة

استنادًا إلى الولاية التي تقيم فيها، قد تنطبق قوانين مختلفة (مثل كاليفورنيا أو فرجينيا).

تواصل معنا من خلال نموذج الخصوصية (راجع القسم السابق)، لممارسة حق معين أو للحصول على تعليقات أو اقتراحات أخرى حول حماية البيانات

نسمح لجهات خارجية بجمع بياناتك من خلال منصاتنا ومشاركتها مع جهات خارجية لأغراض العمل المذكورة في إشعار الخصوصية هذا (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإعلانات والتسويق على منصاتنا وفي أماكن أخرى استنادًا إلى أنشطة المستخدمين عبر الإنترنت مع مرور الوقت عبر منصاتنا وخدماتنا وأجهزتنا). تذكّر أنه يمكنك حظر بعض ملفات تعريف الارتباط، لهذه الأغراض، كما هو موضح في إشعار ملفات تعريف الارتباط. تواصل معنا من خلال"br>
تواصل معنا من خلال على تعليقات أو اقتراحات أخرى حول حماية البيانات

نسمح لجهات خارجية بجمع بياناتك من خلال منصاتنا ومشاركتها مع جهات خارجية لأغراض العمل المذكورة في إشعار الخصوصية هذا (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإعلانات والتسويق على منصاتنا وفي أماكن أخرى استنادًا إلى أنشطة المستخدمين عبر الإنترنت مع مرور الوقت عبر منصاتنا وخدماتنا وأجهزتنا). تذكّر أنه يمكنك حظر بعض ملفات تعريف الارتباط، لهذه الأغراض، كما هو موضح في إشعار ملفات تعريف الارتباط. "

التحديثات والإصدارات السابقة

قد نقوم بتعديل إشعار الخصوصية هذا من وقت إلى آخر للتأكد من أنه محدّث. لا تتردد في زيارة هذه الصفحة بانتظام وستعرف بالضبط أين تكون. سنذكر تاريخ إجراء المراجعات الأخيرة على إشعار الخصوصية هذا في أسفل هذه الصفحة، وستدخل أي مراجعات حيز التنفيذ عند النشر

آخر تحديث: نوفمبر :2021

اكتشف وجهات مذهلة
ªالبوصلة من eDreams
مع البوصلة من eDreams، نعرض لك وجهات ملهمة يمكنك الوصول إليها
F
عذرًا، لم نتمكن من الوصول إلى الصفحة المطلوبة.
- إذا قمت بكتابة العنوان يدويًا، فيرجى التأكد من صحته. - إذا نقرت فوق ارتباط للوصول إلى هنا، فربما يكون هناك خطأ في الارتباط - إذا وصلت إلى هذا الموقع بالضغط على ارتباط آخر، فمن الممكن أن تكون قد انتهت صلاحية الجلسة
هل ترغب في الحصول على بطاقة الصعود الخاصة بك؟
يمكن تسجيل الوصول التلقائي والحصول على تحديثات حالة الرحلة في الوقت الحقيقي وكل المعلومات التي تحتاج إليها لرحلتك - في التطبيق فقط
هل تحتاج إلى مساعدة؟
r
هل تحتاج إلى مساعدة؟